10 نصائح للحصول على 10 آلاف متابع على Instagram دون شرائهم
10 نصائح للحصول على 10 آلاف متابع على Instagram دون شرائهم |
1. جرب لتجد صوتك.
إذا كنت تنشر على Instagram لفترة من الوقت ولا تحصل على التأثير الاجتماعي الذي تبحث عنه ، فقم بتبديله! غيّر نوع المحتوى الذي تنشره ، واستخدم نغمة مختلفة في التسميات التوضيحية. ثم ارجع إلى التحليلات ، واطلع على المحتوى الذي يتواصل معه الأشخاص. يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على العلامات التجارية التي ترغب في محاكاتها على وسائل التواصل الاجتماعي ، ودمج بعض الأفكار الجديدة. بمجرد تحديد المحتوى والصوت الذي يلقى صدى لدى المشاهدين ، انشر المزيد من المشاركات من هذا القبيل!
2. ابق على العلامة التجارية الخاصة بك.
صحيح أن الكثير من التجارب يمكن أن يعطل نمو حسابك على الإنستغرام. كرسامة مثلا، هناك أوقات أشعر فيها بالملل بشكل إبداعي ، لذلك أفعل شيئًا مختلفًا بأسلوبي لفترة قصيرة من الوقت ... وأبدأ في فقدان المتابعين. إن إنشاء علامة تجارية قوية يتعلق بالاتساق. بعد متابعتك لوقت كافٍ ، يتوقع الناس منك شيئًا محددًا - شيء يستمتعون به! في حين أن تناول أنواع جديدة من المحتوى أمر مهم، بمجرد أن تجد مكانك المناسب ، لا تنحرف كثيرًا عنه بدون استراتيجية مدروسة جيدًا.
3. كن نشيطا.
هل أنت نشط على Instagram؟ هل تعجبك صور الأشخاص الآخرين ، وتعلق عليها ، وتتفاعل مع محتواهم بانتظام؟ هذه طريقة رائعة للبدء في لفت الانتباه ، خاصة إذا كان الأشخاص في السوق المستهدف يتابعون هذه المنشورات عن كثب. ومع ذلك ، إذا كنت نشطًا جدًا ، فيمكنك في الواقع أن تبدو مثل روبوت غير مرغوب فيه لخوارزميات Instagram ، وقد يضغطون عليك. يوجد بالفعل الكثير من الأشخاص البغيضين الذين يقومون بوضع التعليقات العشوائية لتظهر على القنوات المؤثرة مع عناوين URL لمواقعهم الإلكترونية، لذا فإن النقطة الأساسية هنا هي الحفاظ على مستوى متكرر (ولكن مقبول اجتماعيًا) من التفاعل.
4. لا تتبع أي شخص من أجل أن يتابعك.
إنه أمر مغر ، لكن لا تفعله. إذا رأيت شخصًا لديه 7450 متابعًا ولكنهم يتابعون 7500 شخص، فهذا يعني عادةً أن المحتوى الخاص بهم ليس في الواقع عالي الجودة، وهم يحاولون فقط زيادة عدد المتابعين بالنقر فوق كل زر متابعة يصادفهم. يتطلب بناء جمهور متفاعل وقتًا وصبرًا. إذا كان لديك حقًا استراتيجية وسائط اجتماعية لعلامتك التجارية، فإن متابعة الآخرين من أجل متابعتك مرة أخرى لن يجلب لك النتائج التي تريدها.
5. كن حقيقيا وصادقا.
يمكن أن تبدأ الأشياء في الشعور بأنها مزيفة على Instagram. هل حياة هذا الشخص مثالية حقًا؟ من لديه مطبخ نظيف؟ لا تخف من أن تكون أصليًا وأنشئ محتوى يمكن للأشخاص الارتباط به. يمكن أن يؤدي تسليط الضوء على المراوغات في عملك إلى جذب الناس. بينما لا يزال يتم تنسيقه إلى درجة معينة ، فإن نشر محتوى من إنشاء المستخدم أو محتوى تابع لجهة خارجية أو حتى اقتباسات من الموظفين سيلقي الضوء أيضًا على ما تقدره علامتك التجارية وأولوياتها. يعد استخدام أداة Instagram Stories أيضًا طريقة رائعة لعرض ثقافة شركتك أو شخصيتك الفريدة ؛ إذا كنت مرتاحًا للفيديو أو الظهور في الفيديو، فجربه!
6. لا تتفاخر كثيرا.
إذن فزت بجائزة. هذا رائع ، ويجب عليك بالتأكيد النشر عنه. فقط تجنب تقديم الأوسمة والشهادات والمراجعات للنوع الوحيد من الأشياء التي تنشرها. على نفس المنوال، لا تقضي الكثير من الوقت في الحديث عن منتجك أو خدمتك ولماذا هي رائعة. في الواقع ، اقضِ القليل من الوقت في فعل ذلك. لا يتابع الأشخاص حساب Instagram الخاص بك للمحتوى الترويجي فقط. إنهم يريدون أن يروا جانبًا منك أو في مؤسستك يجعلك تبدو أكثر إنسانية، ويريدون إلهامهم بشكل إبداعي.
7. نشر المحتوى في الوقت المناسب.
ستساعدك متابعة الأحداث الجارية وأخبار الصناعة والثقافة الشعبية على تعزيز التفاعلات مع حسابك. ترقب ما هو صاعد أو شائع وكيف يمكنك الاستفادة منه على صفحتك. هل هناك ميم جديد ينتشر بسرعة؟ انظر كيف يمكنك تخصيصها لتناسب علامتك التجارية أو تخصصك. هل حدث شيء ما في وسائل الإعلام أثر على صناعتك؟ اكتب مقالة على مدونتك بتدويرك الخاص وقم بالترويج لها على قنواتك الاجتماعية (بما في ذلك Instagram!) يمكن أن تساعدك الاستفادة من الشؤون الحالية والاتجاهات عبر الإنترنت في جذب المزيد من انتباهك إلى المحتوى الخاص بك ، خاصةً عند استخدام علامات التصنيف المناسبة.
8. تحديد المؤثرين والتفاعل معهم.
ابحث عن أفضل المؤثرين في مجال خبرتك واتبعهم. راقب ما ينشرونه وما يقوله الناس في التسميات التوضيحية. ثم انضم إلى المحادثة. من المرجح أن يكون الأشخاص الذين يتابعون ويتفاعلون في جمهورك المستهدف أيضًا، وإذا استجبت لشيء يقولونه، فقد تحصل على متابع جديد منه.
9. احصل على نظرة شاملة على Instagram الخاص بك.
خذ خطوة للوراء وألق نظرة سريعة على Instagram الخاص بك ككل (كما تعلم ، الصفحة التي تحتوي على جميع المربعات). ما المفقود؟ هل تبدو متماسكة؟ تأكد من أن جميع صورك تبدو جيدة وعلى العلامة التجارية، وأن لديك Instagram تم إعداده، وأن جميع معلوماتك الحيوية يتم تحديثها بعلامات التصنيف والرابط الحالي إلى موقع الويب الخاص بك أو المحتوى ذي الصلة.
10. روج ل Instagram الخاص بك على قنواتك الأخرى.
إذا كان لديك بالفعل متابع لائق على منصة اجتماعية أخرى ، فتأكد من هؤلاء المتابعين هنا حول حسابك على Instagram أيضًا! يجب عليك أيضًا توجيه الأشخاص إلى Instagram الخاص بك عن طريق الترويج لقناتك على موقع الويب الخاص بك! تتضمن بعض طرق الترويج المتبادل ما يلي:
*تضمين صور Instagram من صفحتك في رسالتك الإخبارية.
*تضمين صور Instagram من صفحتك في منشورات مدونتك.
*إضافة رابط إلى Instagram الخاص بك في توقيع البريد الإلكتروني الخاص بك.
*إضافة مؤشر Instagram الخاص بك إلى السيرة الذاتية لمواقع التواصل الاجتماعي الأخرى الخاصة بك.
*ربط Instagram الخاص بك بحسابك على Twitter و Facebook بحيث يتم نشره على المواقع الثلاثة.
ستحدث ضجة بشكل مفاجئ عندما تصل إلى علامة المتابع البالغ 10000 متابع، ولكن باتباع هذه النصائح وإبقائها في صدارة اهتماماتك، ستكون في طريقك لتحقيق نمو حقيقي على Instagram.